google-site-verification=cqUfQj3qUJqpCzGLFAP3E2j02iOtsxmwTr6DbEcyzMU "حمبسيسة" جديدة في Arab Idol | الصحة والجمال
PropellerAds

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

"حمبسيسة" جديدة في Arab Idol

الحمبسيسة


بواسطة:انشراح الشاعر
نسمة محمد، ابنة ال16 سنة، طالبة في الصف الأول ثانوي، تقدمت إلى تجارب أداء Arab Idol متجاهلة امتحان مادة الجغرافيا الذي ينتظرها في المدرسة في اليوم التالي.

كرهها لمادة الجغرافيا يقابله في الجهة الثانية حب كبير لأحد أعضاء لجنة تحكيم Arab Idol، والسبب الأبرز لمشاركتها في البرنامج هو رؤية حسن الشافعي الذي تحبه كثيراً.


دخلت نسمة إلى تجارب الأداء، وما إن رأتها اللجنة حتى دُهشت بحجمها الصغير، وفوراً أطلقت عليها أحلام لقب "الحمبسيسة"، هذا اللقب الذي سبق أن استعملته أحلام في أولى حلقات تجارب الأداء، والذي أطلقته على إحدى المشتركات التي نالت إعجابها.
باشرت نسمة بغناء مقطعاً صغيراً من أغنية "قلب واحد"، هذه الأغنية التي وجهتها لحسن الشافعي لعلها تعبر عن الحب الذي تحمله في قلبها له. فور انتهائها من الغناء، توجه إليها حسن بالقول: "انا مش شايفك طفلة خالص، بل واحدة بتعرف هي بتعمل إيه" وأكمل: "انتي عندك كل الحاجات التي تؤهلك إنك في يوم توقفي على مسرح وتغني، ولكن مش شايف ان دا متواجد النهاردة، انتي لازم تشتغلي على نفسك أكثر"، فقاطعته نسمة قائلة بنبرة حزينة: "أنا ما لحقتش أتعلم أي حاجة" وهنا دخلت نانسي على الخط قائلة باللهجة المصرية: "عشان كدا احنا بنقولك اتمرني واتمرني و اتمرني واسمعي كتير ومن ثم تقدمي إلى Arab Idol". بدوره أراد وائل كفوري التخفيف من حدة الموقف على نسمة، فقال لها: "إذا بتجي بالموسم المقبل، أنا ببصملك إني أول شخص رح يعطيكي صوته"، فوافقته أعضاء اللجنة قائلين: "نحنا الأربعة سوف نعطيكي Yes".

وفي التصويت، حازت نسمة على "نصف Yes" من أعضاء اللجنة لتحصد بالمجموع 2 نعم، أي النصف، وهي نتيجة لا تخولها التأهل إلى المرحلة المقبلة من البرنامج، فقال وائل بعد التصويت: "النصف الثاني يعتمد عليكي، تمرني جيداً ونحن بانتظارك في الموسم المقبل".

قبل انسحابها من استيديو تجارب الأداء، تقدمت نسمة إلى لجنة التحكيم بعد أن نادتها أحلام ب"الحمبسيسة"، وأخبرتهم أنها كانت تود المشاركة في Arab Idol منذ زمن.

للأسف لم يحالف الحظ ابنة ال16 سنة، فغادرت مكسورة؛ لكنها وعدت بإعادة التجربة مرة ثانية وبثقة أكبر في الموسم المقبل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق